شركة سوبر لينك

عن الشركة

تأسست شركة سوبر لينك للاتصالات في نهاية عام 2002 كشركة مساهمه خصوصية وبرأسمال فلسطيني ، وباشرت أعمالها في بداية عام 2003 من قبل فريق من رجال الأعمال المميزين في مجال الاتصالات، لتكون من أوائل الشركات التي ساهمت في تنظيم وتطوير قطاع الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات .

حصلت شركة سوبر لينك على وكالات لكبرى الشركات الوطنية الفلسطينية إذ تعتبر موزعا رئيسياََ معتمداََ في المناطق الفلسطينية لشركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية “جوّال” وشركة الاتصالات الفلسطينية “بالتل” إضافة إلى نشاطها في مجال الإنترنت والذي باشرت به في عام 2007 وتمثل في تقديم خدمات الانترنت من خلال المزود الرئيسي لشركة الاتصالات الفلسطينيه ، وبعد الجهود التي قامت بها الشركه حصلت على رخصة تزويد الانترنت بشكل رئيسي في عام 2010

رؤيتنا

أن تكون واحدة من أفضل الشركات على المستوى الوطني من خلال مواكبة التطورات في عالم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

  • خدمات الانترنت 99%
  • خدمات الاعمال 85%
  • خدمات الاتصالات و جوال 65%
  • خدمات مضافة 60%

مهمة

مهمتنا ان نكون إحدى الشركات الرائدة في فلسطين في مواكبة التطورات من خلال زيادة انتشار خدمات الشركة إلى جميع أنحاء فلسطين وتقديم خدمات أفضل للعملاء. هدفنا هو دعم الاقتصاد الفلسطيني من خلال دعم المنتج الوطني الفلسطيني كبديل عن المنتج المنافس، وتحفيز الشباب الفلسطيني عن طريق خلق وظائف متوافقة مع تطلعاتهم وآمالهم، وهذا ليس فقط واجب ولكن ضمن مسؤوليتنا تجاه المجتمع.

فريق من المختصين

لدينا فريق من الخبراء والمهنيين يعملون بتفان ليس فقط لمساعدتك على تحقيق أهدافك ولكن الأهم من ذلك لتلبية وتجاوز التوقعات الخاصة بك.

هل أنت جاهز للانطلاق؟