خدمة الدفع الإلكتروني

خدمـة الدفع الالـكتـروني :

تمكّن خدمة الدفع الإلكتروني عن طريق بطاقة الدفع، سواء في قطاع الأعمال أو الأفراد، من تسديد المستحقات المترتبة على الخدمات إلكترونياً من أي مكان وفي أي وقت، من خلال عدة خيارات، وتعد بوابة الدفع الإلكتروني واحدة من القنوات الإلكترونية المبتكرة لتوفير وقت وجهد العميل.

مزايا خدمة الدفع الإلكتروني :

  • الحماية : خدمة مؤمنة وتضمن الحقوق .
  • السهولة : الدفع عبر الإنترنت بكل بساطة .
  • إمكانية الدفع من أي مكان وفي أي وقت 24ساعة /24 و 7 أيام/7.
  • توفير الوقت و المواصلات للوصول لمركز تسديد الخدمة .

تتم خدمة الدفع الالكتروني للفواتير كما يلي :

  • قم بإدخال رقم الهاتف مبدوءاً بمقدمة المدينة بدون رقم صفر في خانة رقم الإشتراك ( مثلاُ هاتف رقم 092300000 ) يتم إدخالة كما يلي : 92300000
  •  قم بإدخال رقم الهوية حسب الرقم المعتمد لدى شركة سوبر لينك ، والذي يكون في الغالب نفس رقم الهوية للشخص المسجل بإسمه رقم الهاتف لدى شركة الاتصالات الفلسطينية ( بالتل ) .
  • إضغط على إستعلام لتظهر الفواتير الغير مسددة ( الغير مدفوعة ) حيث يمكن تسديد فاتورة واحدة فقط في كل مرة .
  • لتسديد الفاتورة إضغط على ايقونة ( دفع ) والموجده على يسار مبلغ الفاتورة ..
  • بعد الضغط على أيقونة ( دفع ) يتم الإنتقال لصفحة بنك فلسطين ويتم إدخال معلومات بطاقة الإئتمان VISA CARD & MASTER CARD والمعلومات المطلوبة هي :

    • Card Number رقم البطاقة
    • Expiry Date (Month / Year) تاريخ إنتهاء البطاقة .
    • CVV2/CSC الرقم السري للبطاقة.
  • بعد إدخال معلومات البطاقة إضغط على Submit ، في حال نجحت العملية يظهر وصل بقيمة الفاتورة المدفوعه.

ملاحظات هامة :

  • خدمة الدفع الإلكتروني هي لمشتركي خدمة الإنترنت على نظام الفاتورة.
  • في حال تراكم على المشترك 3 فواتير يجب ان يقوم المشترك بتسديد فاتورتان كحد ادنى حتى يتم إعادة تفعيل الخدمة .
  • لا علاقة لشركة سوبر لينك للإتصالات بمعلومات بطاقة الإئتمان حيث أن هذه المعلومات يتم إدخالها فقط على موقع بنك فلسطين وليس على موقع شركة سوبر لينك ، وفي حال واجهت المشترك أي مشكلة في البطاقة عليه مراجعة البنك الذي يتعامل معه والذي صدرت منه البطاقة أو مراجعة بنك فلسطين على الرقم 1700150150